السبت، 23 مارس 2013

كالديرون: بيريز وقفَ امام صفقة انتقال كريستيانو



أعترف رامون كالديرون في مقابلة صحفية ان من خلفه في كرسي الرئاسة في ريال مدريد كان يرغب في ايقاف التوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي قدمَ للفريق صيف 2009 قادماً من مانشستر يونايتد , كما شن كالديرون بتصريحه هجمات ضد البرتغالي جوزيه مورينهو . 

" فلورنتينو بيريز كان يريد وقف التوقيع مع كريستيانو رونالدو . عندما أصبح رئيساً كان كريستيانو قد وقع بالفعل مع الريال واراد بيريز إيقاف الصفقة ولكن فالدانو وخوسيه انخيل سانشيز أقنعه بعدم فعل ذلك وقالوا له إذا كنت مجنون تقوم بذلك ولانريدك ان تثير الامتعاض  " هذا ما أردف بهِ رئيس ريال مدريد السابق في المقابلة .
ولم يكتفي إلى هنا واكمل بالقول: " أن كريستيانو رونالدو هو في وضع صعب . وقد كان هذا الرئيس (بيريز) يقوم بردود فعل غير إيجابية للغاية مع أولئك الذين يتعاقد معهم و أظهر ذلك مع روبن ، شنايدر ، هيجوين و رونالدو يحدث معه نفس الشيئ " . وفي نهاية حديثه عن رونالدو قال: " أحب أن يستمر كريستيانو في مدريد , ولكن من خلال تجربتي تدل على أن اللاعب لايريد ان يستمر " .
وفيما يخص كلام جوزيه مورينهو ضد الفيفا قال كالديرون: " إنه ممل حقاً فهو يسعى دائماً للقيادة ويفتقد النقطة التي ينبغي أن يتحلى بها في الكثير من النواحي , وإذا اراد مورينهو دخول تاريخ ريال مدريد يجب ان تتناسب تصرفاته بشكل مناسب مع عظمة النادي , الجميع يعرف أفعال جوزيه مورينهو مع الاندية التي دربها وهذا الشيئ لن يختلف في مدريد " .

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget