الخميس، 30 مايو، 2013

طيران الامارات تعاقد مع الملكي بعقد رعاية النادي ب 150 مليون يورو

وقع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس على اتفاق رعاية مع شركة طيران الإمارات، يمتد خمسة أعوام سيضع خلالها الفريق الملكي اسم هذه الشركة على قميصه.


تبلغ قيمة الاتفاق 150 مليون يورو ستصل لخزينة النادي الملكي على مدار الأعوام الخمسة للاتفاق (بما يوازي 30 مليون يورو سنويا).

تم توقيع الاتفاق بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي رئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات، في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد وبحضور أعضاء ولاعبين بالنادي الملكي.

وبذلك تصبح طيران الإمارات الراعي الرسمي للفريق الملكي بدلا من موقع "bwin" للرهانات الرياضية، الذي حمل قميص الفريق اسمه على مدار الأعوام الستة الماضية.

وبموجب الاتفاقية تكون طيران الإمارات، التي تعد الشركة الأسرع نموا، قد أضافت جوهرة جديدة إلى عقد قائمة رعايتها الرياضية، بحسب إعلان الشركة اليوم.

وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في الاستاد لاستقبال ضيوفها ومدعويها بما في ذلك جناح الضيافة الخاص بكبار الشخصيات، والاستعانة باللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الإعلانية الى جانب إبراز علامتها التجارية في استاد "سنتياجو برنابيو".

ووصف الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم إعلان اليوم عن رعاية القميص بأنه "تطور هائل" في علاقة "طيران الامارات" مع ريال مدريد وبلوغها مستويات أعلى، واشار إلى أن العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير ستساعد على تعزيز انتشار العلامة التجارية للشركة من خلال تطوير علاقاتها مع مشجعي الرياضة عبر العالم.

وأشاد آل مكتوم بدور النادي في "نمو علامتنا وأعمالنا التجارية في إسبانيا"، وأعرب عن "ثقة تامة بأن رعايتنا الجديدة لقميص النادي ستتيح لنا مواصلة النمو بزخم قوي لتعزيز ارتباط وتكامل علامتنا التجارية مع اسم ريال مدريد وهو ما يوفر للمشجعين حول العالم تجارب فريدة".

من جانبه قال بيريز: "هذا يوم شديد الأهمية، فنحن في ملعبنا.. نعزز تحالفا استثنائيا لنادينا. نحن نعمل من أجل إعطاء دفعة جديدة لتحقيق أحلام الأعضاء الذين يعتبرون المالكين الحقيقيين لريال مدريد".

وأضاف أن البرنابيو يمثل منزلا "لأصدقائنا الإماراتيين"، مبينا أن النادي الملكي يسعى لتعزيز وضعه الاقتصادي لذا أبرم التحالف مع طيران الإمارات والذي يمثل "بداية حقبة جديدة ستشهد تعزيز التحالف" بين الجانبين.

وأكد بيريز أن التحالف بين الملكي وطيران الإمارات التي وصفها بأنها شركة عملاقة، سيساعد الفريق على مواجهة تحديات جديدة لناد يتوق دوما لتحقيق الانتصارات، مبينا أن الشركة تعد الشريك الأمثل للملكي لأنها ستربطه بجماهيره في مختلف أنحاء العالم.

كما أشار إلى أن الاتفاق سيساهم أيضا في تعزيز العلاقات بين إسبانيا والإمارات.

واعتبارا من الموسم الكروي المقبل سيحمل القميص الجديد لريال مدريد اسم "طيران الإمارات". وتم الكشف عن القميص الجديد اليوم كما التقط لاعبو الفريق صورا بجواره.
إرسال تعليق