الخميس، 20 يونيو، 2013

البونتو بيلوتا يكشف المخطط الرئيسي للشامخ بيريز للموسم القادم

برنامج "’البونتو بيلوتا’" صاحب المصداقية الكبيرة في اسبانيا كشف النقاب عن مشروع فلورنتيو بيريز الجديد المتعلق بسوق الأنتقالات، حيث كشف ان حجر الأساس للمشروع يكمل باستقطاب كلاً من ’كافاني، اسكو، وبيل’ وبالأضافة إلى استمرار موراتا، ناتشيو (الذي سيجدد في الأيام المقبلة)، كاسميرو، وتسعيد خيسي للفريق الأول.

اللاعبين الذين يريدهم بيريز في الفريق حسب ’بونتو بيلوتا’:

- كافاني سيكون المهاجم (9)

أول توقيع سيكون هو إدينسون كافاني، وكان الرئيس قد تحدث عن مواطنه لويس سواريز، ولكن في نهاية المطاف تم اختيار لاعب نابولي. وقد كشف مقدم البرنامج ’جوسيب بيدرول’ سابقاً وبشكل حصري ان انشيلوتي تحدث إلى وكيل كافاني ليقول له ان يرحل لمدريد.

وأوضح الصحفي ’جون جاك’ أنه " إذا خرج كافاني قبل 30 يونيو يمكن أن يكون أرخص، وقد يصل سعره حوالي 35 مليون بالأضافة إلى لاعب من الفريق. نابولي يريد موراتا، ولكن اللاعب لن يذهب".



- لاعب خط وسط: ايسكو

الثاني من الأسماء الذي كشف عنه البرنامج هو اسكو. ففي العملية سيدخل اللاعب دينيس تشرشيف والسعر سيكون أقل إلى حد ما من كافاني. وكشف الصحفي ’ألفريدو’ حصراً للبرنامج حول لاعب ملقة، ان والده قد اخبره ان وجهة ابنه المناسبة هي مدريد.



- المطلب الأكبر: غاريث بيل

كشف الصحفي ’خوان غاتو’ ان برشلونة كان أول من اتصل باللاعب الويلزي، حيث سافر وكيله جوناثان غارنيت، إلى برشلونة قبل بضعة سنوات وكان الرقم الأول بالنسبة للنادي الكتلوني، وقد طلب وقتها نادي توتنهام مبلغ 40 مليون يورو الا ان برشلونة قال ’لا’ ومن ثم أغلقت الصفقة نهائياً.

وبالإضافة إلى ذلك، أوضح الصحفي ’جاك’ أن اليوم التالي بعد مباراة الأياب ضد بوروسيا دورتموند، أجتمع وكيل بيل مع المدير الرياضي للريال السيد ’خوسيه انخيل سانشيز’ وبدأت تتبلور هناك العملية. في البداية كان هناك حديث قدره 90 مليون يورو، ولكن يمكن أن تغلق الصفقة بمبلغ 70 مليون يورو.

وأخيراً، أكد البرنامج ان عقود اللاعبين سوف تكون على مدى خمس سنوات. إلى كل هذا، كشف الصحفي ’بيبي استرادا’  من مصدر مقرب أن النادي قد اعترف بأنه "هادئ جداً" حيال الصفقات الثلاث.
إرسال تعليق