الأحد، 2 يونيو 2013

عمر : مشاركتي مع الفريق الاول هي شعور خاص جدا بالنسبة لي

تحدث عمر لاعب الكاسيتا بعد المباراة واعرب عن سعادته الكبيرة بمشاركته مع الفريق الاول في اخر مباراة بالليغا الاسبانية ، وقال هذا اليوم هو خاص بالنسبة لي وانا سعيد لانني لم اكن اتوقع ان اشارك في المباراة وقال تحدث معي مورينهو قبل اللقاء وقد ساعدني ونحن في نعمل في الكاسيتا لهذا اليوم ونأمل ان يكون بشكل اكثر العام القادم . 

ولورينتي ايضا لعب اول مباراة له مع الفريق الاول في المباراة الاخيرة من الليغا وكان في غاية الامتنان لاتاحة الفرصة له وقال مورينهو لي عليك الاستمتاع باللعب وهذا ما قمت به وهذا اليوم خاص جدا لي لذلك انا اشكره واشكر الجهاز الفني لاتاحة الفرصة لي فالمدرب جيد جدا وقال يجب ان نواصل القتال مع الكاسيتا واتمني التوفيق لمورينهو في حياته المهنية المستقبلية .

وتحدث الشاب عن حلمه باللعب بالفريق الاول وقال انا لا اتخيل اني لعبت اول مباراة مع الفريق الاول ، وقال ساستمتع بالمباراة على شاشة التليفزيون وهو امر رائع ان اري نفسي على ارض الملعب .



ليست هناك تعليقات:

Blogger widget