الثلاثاء، 25 يونيو 2013

تخطيط انشيلوتي المتوقع في ريال مدريد

المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أصبح الآن وبالفعل مدربآ رسميآ لنادي ريال مدريد الإسباني خلفآ للبرتغالي جوزيه مورينهو ، ولذلك يبدو أن المدرب بدأ يخطط مع إدارة ريال مدريد على هيكلية الفريق في الموسم المقبل ، وكيفية إدارة الفريق ، وحل المشاكل التي حدثت في عهد البرتغالي مورينهو

فمن الواضح أن ريال مدريد لديه العديد من أفضل اللاعبين في العالم في كل الخطوط تقريبآ ، لذلك الريال لا يحتاج لعدد كبير من التعاقدات هذا الموسم ، ولكن لتتوافق مع العادات في الريال ومع مطالب الجماهير ، وحاجات الفريق ، فعليك أن تجلب بعض التعزيزات لتدعيم خطوط الفريق .

حراسة المرمى :  خلال فترة جوزيه مورينهو كمدرب للريال ، قامت هناك بعض المشاكل بعدما أصيب الحارس إيكر كاسياس ، فعندها مورينهو طالب الإدارة بجلب حارس إشبيلية الإحتياطي دييغو لوبيز وهو إبن النادي بالمناسبة ، وبعد أن عاد إيكر من الإصابة ، كان دييغو لوبيز يقدم أفضل مستوياته خلال مسيرته تقريبآ، مما أجبر مورينهو على الإبقاء عليه في أغلب المباريات حتى نهاية الموسم تقريبآ لأنه أثبت جدارته ، ومورينهو وحسب البعض لم يعط كاسياس الفرصة ليثبت جدارته بحراسة عرين الملكي أيضآ ، لذلك يتوجب على أنشيلوتي أن يعطي لكاسياس ولوبيز فرصآ متساوية لكي يتم اختيار الأفضل لحراسة عرين الملكي .

الدفاع: الجانب الأيمن : بعد وصول كارفخال أصبح هناك نوع من الإطئمنان تقريبآ على مركز الظهير الأيمن في الفريق الأول ومع وجود أربيلوا ، مع أن أربيوا لم يقدم موسمآ جيدآ في هذ المركز ، ولكن حاليآ أربيلوا يقدم أداء جيدآ في هذا المركز مع منتخب بلاده إسبانيا المشارك في كأس القارات ، لذلك ستكون هناك منافسة قوية على هذا المركز ، وستكون هذه الجهة في أمان. .

قلب الدفاع: هناك راموس وبيبي وفاران وألبيول ، وعلى كل حال فإن راموس وبيبي وفاران هم الثلاثة الذين سيبقون في الريال حسب آخر الأخبار المقربة من الملكي ، وسيخرج ألبيول .

الجانب الأيسر : هناك كوينتراو ومارسيلو ولكن هناك توقعات بخروج كوينتراو ولكن ما يصعب خروج المدافع البرتغالي أن الريال يطلب 30 مليون يورو لخروج اللاعب ، وحتى وإن خرج اللاعب البرتغالي هناك مارسيلو الذي بدأ يستعيد عافيته مع منتخب بلاده البرازيل في كأس القارات ، وأيضآ فهناك ناتشو الذي يتطور يومآ بعد يوم ، وإن لم يريد المدرب الإعتماد على  ناتشو فهناك أيضآ أربيلوا الذي يمكن الإعتماد عليه في هذا المركز أيضآ .

خط الوسط : أنشيلوتي مدرب معروف بتكيفه مع اللاعبين وليس العكس ، لذلك فإنه يتوقع أن لا تحدث أي مشاكل أو شيئ من هذا القبيل في خط الوسط ، وأنشيلوتي دائمآ ما ينوع ويغير في الخطط فتارة تجده يضع الخطة 4-3-3 وتارة أخرى تجده بالخطة 4-4-2  ، في المحور هناك الونسو وهناك أيضآ إحتمالية لقدوم جوندوغان ، وعندما تريد اللعب بخطة دفاعية هناك خضيرة ، فسامي خضيرة جيد في هذا المركز .

ويوجد في خط الوسط عمالقة مثل الساحر كاكا  و موديرتش وأوزيل وإيسكو القادم الجديد لذلك لا خوف على الريال من هذا المركز .

الأجنحة الهجومية :  الأخبار متضاربة حول قدوم الويلزي غاريث بيل للريال ، وهناك أيضآ كريستيانو ودي ماريا ، فهؤلاء الثلاثة قادرون على التغطية .

رأس الحربة : هناك كريم بنزيمة وهناك أيضآ موراتا وهناك إحتمالية لتصعيد خيسي وهناك أيضآ إحتمالية كبيرة لانتداب مهاجم للريال ، وهذا سيخلق منافسة كبيرة بين اللاعبين ، وسيأتي الريال بكم كبير من الأهداف .

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget