الخميس، 6 يونيو، 2013

اندية اوروبا تتنافس للتعاقد مع صاروخ ماديرا رونالدو

مازالت قضية تجديد كرستيانو رونالدو لريال مدريد ما زالت معلقة وفقا لما تقوله الصحافة البرتغالية - الاسبانية وهذا ما جعل اغنى اندية اوروبا تحلم بالتوقيع مع البرتغالي مثل يونايتد فريقه السابق والمان سيتي وسانجيرمان وموناكو الفرنسيان ايضا . 

هذه الاندية والتي تعتبر من الاغنى في العالم في الوقت الحالي تريد دفع مبلغ 60 مليون يورو لريال مدريد بالاضافة الى راتب 23 مليون يورو للبرتغالي شخصيا ليكون الاعلى راتبا في العالم .

وكان بيريز قد قال في مقابلاته الصحفية الاخيرة انه سيسعى لتجديد عقد رونالدو وانه سيجعله الاعلى اجرا في العالم واكدت تقارير انه سيمنحه راتبا يصل الى 15 مليون يورو في العام ولكن الروس والعرب سيقترحون راتبا يصل الى 23 مليونا في الموسم الواحد .

على اية حال فان الاندية الاوروبية ما تزال بعيدة عن رونالدو وكانت صحيفة كادينا سير اكدت ان فلورنتينو بيريز اجتمع بخورخي منديز وكيل اعمال اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو ويبدو ان تجديد عقد اللاعب قد اقترب مع ريال مدريد واشارت ايضا الى ان هذا الحديث هو الاول بين الطرفين منذ ان اعلن رونالدو عن حزنه لبيريز في بداية الموسم.

وكان رونالدو قد اكد ان حزنه ليس بسبب المال وكانت تقارير قد خرجت واكدت ان ريال مدريد ينوي تجديد عقد اللاعب الى عام 2018 وفي حال لم يتم تجديد عقده فانه في يناير 2015 بامكانه الاتفاق مع نادي اوروبي اخر للانتقال مجانا اليهم في صيف 2015.
إرسال تعليق