الخميس، 20 يونيو 2013

اديسون كافاني : اللعب للملوك هو بمثابة تحقيق حلمي

قال لاعب منتخب الاوروغواي وهداف الدوري الايطالي اديسون كافاني عن مستقبله والتي تريد اكبر الاندية الاوروبية التعاقد معه بما فيهم ريال مدريد وقال كافاني ان لا احد يعرف شيء عن مستقبله حتى هو لا يعرف مستقبله , وقال كافاني: اننا نتحدث كثيراً ويقولون اشياء كثيرة ولكن الحقيقة هي ان لا احد يعرف ما يخبأه المستقبل لي.

أضاف صاحب 29 هدف مع نابولي لهذا الموسم كافاني قائلاً: ان العب لريال مدريد او غيره من فرق النخبة في اوروبا يكون حلم يتحقق , ولكن في الوقت الحالي لا يوجد شيء رسمي وانا في نابولي سعيد جداً .

وقال كافاني ان اهم مكان يختاره يجب ان تكون هناك الثقة: ان اي مكان اريد اختياره المهم هو وجود به ثق بي وكلاهما هو المدرب والنادي الذي سألعب له , وانا في نابولي سعيد والثقة التي اعطيت لي جعلتني اقدم اداء جيد , وذكر اسمي كثيراً بين الاندية الاوروبية ولكن المهم هو انني افكر فقط بما سأختار.

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget