الأحد، 23 يونيو 2013

خيسي رودريغيز : انا استحق ان اكون مع الفريق الاول للملكي

اللاعب الشاب المتميز لريال مدريد كاستيا خيسي رودريغيز والذي يعد من أبرز المواهب في الوقت الحالي ،وقد أدلى اللاعب بهذه التصريحات بعد تسجيله هدفين ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم للشباب تحت 20 عامآ المقاقمة في تركيا ، أنه يستحق أكثر مما هو عليه الآن بعدما أثبت نفسه بشكل كاف ليكون ضمن الفريق الأول لريال مدريد

وقال : حسنآ لنبدأ ، الفوز بالبطولة مثل هذه  شيئ مهم جدآ ولكن لا يزال هناك مبارتين في غاية الصعوبة ، الفريق كان جيدآ ، وأنا أشعر أنه يمكننا أن نقدم أكثر من ذلك ، كيف كنت جسديآ ؟ هذه البطولة أتت بعد موسم طويل وشاق ، ولقد قدمنا أداء مميزآ في المباراة السابقة ولقد تم استبدالي بعد تحقيق نتيجة عريضة ، المستوى البدني للفريق انخفض قليلآ ، فمن الوتضح أن وتيرة كأس العالم تتطلب أكثر بكثير مما تبذله في أوروبا ، رأيت الفريق بشكل جيد في نهاية المطاف وكان متعبآ قليلآ ، وقرار استبدالي كان قرار المدرب وأنا لم أعترض على ذلك .

هل تطمح لتكون هداف هذه البطولة بعدما كنت هدافآ لدوري الدرجة الثانية الإسباني ؟ من الواضح أن أي لاعب يريد ذلك ، ولكن الأهداف الجماعية أكثر أهمية من الأهداف الفردية ، بغض النظر عمن يسجل الأهداف ، فكل لاعب قادر على إحراز الأهداف ولكن ليس كل لاعب قادر على إحراز البطولات . فلورينتينو بيريز سوف يشاهد مباريات كأس العالم ...إذا هل تعتقد أن المستقبل سيكون أكثر وضوحآ مما يبدو؟ أرى المستقبل أيضآ ، والرئيس لا يريد مني أن أرحل ، لدي هدف وهو أن أبقى في الريال وألعب في الفريق الأول وأثبت نفسي . نعم ...النادي لا يزال بدون مدرب ؟؟؟ نعم أعتقد أنه من المبكر إتخاذ القرارات وأنا الآن أريد أن أفكر في كأس العالم فقط ، وهي بطولة مهمة جدآ بالنسبة لي ، وربما يكون لها دور كبير في تحديد مستقبلي ويمكنني أن أبلي بلاء حسنآ في هذه البطولة . هل تفضل البقاء في ريال مدريد مع احتمال عدم لعبك عدد كافي من الدقائق؟ قد تفكر في الذهاب للخارج مثلما فعل كارفخال؟ كارفخال اختار خيارآ جيدآ وذهب إلى ألمانيا وهو كان على حق ، ولكنني أنا مهاجم وهو أيضآ عقليته مختلفة عن عقليتي في إزلة العقبات التي تمر في طريقي ، ربما هو تكيف في ألمانيا ولكن لا أعرف إذا ذهبت إلى هناك أو الخارج سوف أتكيف أم لا ، ولكن أعتقد أنني سوف ألعب الموسم المقبل هنا في الريال . الآن كل شيئ يعتمد على المدرب الجديد وحتى في سوق انتقالات الريال ماذا سيحدث؟ نعم نحن جميعآ نتطلع إلى مستقبل الريال ، ومن غير الواضح ما الذي سيحدث ، ونحن ننتظر لنرى ماذا سوف يحدث ، النادي سوف يتعامل مع كل ذلك ، وأنا الآن أركز فقط مع فريقي في كأس العالم ، والنادي لديه طريقته لحل هذه الأشياء . هل تخاف أن لا تكون مميزآ في الريال أو أن لا تلعب في الريال مثلما حدث مع أبناء الكاستيا في آخر المواسم؟ لا أعرف إن كان هناك مشكلة مع نظام الشباب في الريال ،هو نادي عريق، وهو أكثر من ذلك بالنسبة لي ، والريال يفعل كل شيئ من أجل مصلحة النادي وتاريخه ، ربما كان الريال في السنوات الأخيرة لا يحتاج إلى لاعبين من الكاستيا حسب خبرائه ، كان يفضل التعاقد مع أي لاعب ممتاز من الخارج ، وكما حدث مع مورينهو ، وكلنا نعرف أنه ذهب بطريقين إحداهما صحيحة والأخرى خاطئة ، وترفيع أبناء الكاستيا للعب في الفريق الأول يعتمد على النادي ونحن لا نعرف أي شيئ ولكنني أعتقد أن النادي سوف يعود إلى ترفيع أبنائه من الكاستيا للفريق الأول ، ألم تتفاجئ تهميش مورينهو لأداء أبناء الكاستيا؟ألا تعتقد أنك تستحق العديد من الفرص؟ أعتقد أننا جميعآ نفكر في الأمر نفسه ، أولئك الذين يفهمون في كرة القدم يعرفون أنني كنت أستحق العديد من الفرص مع المو ، ورأى الجميع ذلك ، ولكن الإدارة الفنية في الماضي لم تكن ترى الأمر ، كان مورينهو في الموسم الماضي ولكن الآن لا ندري من سيكون ، لقد كنت في الموسم الماضي مع  الكاستيا هدافآ وضربت بقوة ؟ لقد تجاوزت في الموسم الماضي مع الكاستيا تحديآ غريبآ ، ولكن بصرف النظر عن التحديات الفردية ، لأنه من المفترض ومن المطلوب مني أن أسجل الأهداف في المباريات وأنا قمت بدوري على أكمل وجه وقد فعلت ذلك . الرأي العام في مدريد يقول أن أبناء الكاستيا سوف يصعدون للفريق الأول وهم لاعبون ذو مستويات عالية ما تعليقك؟ نعم هناك لاعبون وأصدقاء لي وهم بمستوى عالي أيضآ ، تشيرسيف وموراتا الذي ذهب للفريق الأول بالريال ، وخوانفران الذي ذهب لريال بيتيس ليثبت نفسه هناك ، نعم هناك في فريق الكاستيا لاعبون يمكن أن يصعدوا ويلعبوا في الدرجة الأولى ويمكن الإعتماد عليهم .

ما هو دور توريل في مسيرتك الرياضية؟وهل فاجئتك اتهامات مورينهو له؟ توريل كما كارنكا كان له دور أساسي في الموسم الماضي في تطوير أدائي ، بفضل عمله الموسم الماضي ، أنا لدي الكثير من الأمور لأكون شاكرآ له لما له من دور كبير في تطوير أدائي وأسلوبي ، وبغض النظر عن ذلك فإنه مدرب عظيم .

كيف توقفت ونظرت للاعبين في الفريق الأول لأول مرة؟ كيف نظرت إلى كريستيانو رونالدو وماذا تعلمت منه؟ هذا الأمر لا مفر منه عندما يكون كريستيانو رونالدو بجانبك ، وهو من أفضل اللاعبين في العالم ، ويمكننا أن نتعلم الكثير منه ، ولدينا هناك بنزيمة وأوزيل وراموس .من هم أكثر اللاعبون قربآ منك؟ لدي علاقة جيدة مع جميع اللاعبين هنا ، ولكن أفضل علاقة لي هنا مع موراتا وكاسياس ورموس وألونسو وقد نصحوني بتطوير مستواي أكثر وأكثر لأكون في الفريق الأول .

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget