الأحد، 2 يونيو، 2013

مورينهو :" أغلفة الصحف يوم السبت كانت خبيثة وكاذبة ".


مازالت الصحف الاسبانية مصرة على مهاجمة الداهية مورينيو وفبركة الاخبار الكاذبة حتى بعدما ترك مورينيو ريال مدريد بسبب خبث هذه الصحافة واختلاقها للخلافات بين افراد القلعة البيضاء  .

هذا و قبل خروج السبشل ون  مورينهو من ريال مدريد ، أعطى المدرب البرتغالي آخر مقابلة له في إسبانيا وذلك لصالح برنامج PuntoPelota رفقة مقدم البرنامج جوسيب بيدروييل وقال فيها مورينهوعن غياب لاعبيه في مباراة أوساسونا : أعتقد إن أغلفة الصحف يوم السبت كانت خبيثة وكاذبة وكلاهما وصمة عار ، ربما لم يكفيهم إنني أكدت للنادي إن اللاعبين الذين لم يتم إستدعاؤهم غير مؤهلين لـ اللعب ، هم يعرفون إن كاسياس لم يتدرب منذ أسبوعين بحجة إنه مصاب والحقيقة معروفة لدي ..! 

وعن السبب الأصلي لـ غياب لاعبيه قال : خضيرة يغيب لتراكم الإنذارات ، مارسيلو لكأس القارات ، فاران ودييغو لوبيز تعرضا لإصابات ، سيرجيو راموس لديه مشاكل في العضلات ، بيبي وكاسياس وكريستيانو تعرضوا لـ مشاكل في الظهر ، اما كاكا لديه مشكلة في الركبة وأتمنى أن لاتكون خطيرة .

وعن عدم تدرب كاسياس ورونالدو وبيبي طوال الأسبوع الماضي قال مورينهو : نعم لم يتدربوا في الأسبوع الماضي وفي الأسبوع الحالي تدربوا منفردين وبالتالي هم ليسوا جاهزين لـ اللقاء ، كماقلت هذه هي المرة الأخيرة التي أتحدث فيها بقميص الفخر ريال مدريد ، أتمنى للنادي التوفيق .

إرسال تعليق