الأحد، 30 يونيو 2013

الارسنال يستعد للتعاقد مع هيجواين من جديد

أرسنال هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب الدولي الارجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني والذي اعرب نهاية الموسم الماضي عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف والبحث عن تجربة جديدة .

هيجوين اتفق بشكل كامل مع نادي ارسنال الانجليزي ولم يتبقى ان يتفق الناديان على بنود وشروط الصفقة لكي يتم الاعلان الرسمي من قبل الطرفين عن الصفقة هيجوين متفائل ولكنه لا يريد التفائل كثيرا لانه كان قد توصل لاتفاق مع يوفنتوس ولكن مدريد رفض عروض النادي الايطالي لضعفها الاقتصادي.

فينجر يريد الظفر بخدمات اللاعب الارجنتيني ويريد تقديم عرض جيد يرضي طرف ريال مدريد الاسباني على عكس العرض الذي قدمه اليوفي ولم يعجب النادي الاسباني من حيث القيمة .

ويقود خورخي هيجوين والد اللاعب المفاوضات مع نادي ارسنال لتقريب وجهات النظر بين الطرفين وكان قد اعرب عن امله بان يوافق النادي الاسباني على العرض المقدم من النادي اللندني في الايام القادمة.

وصول كارلو لن يغير شئ على الرغم من ان كارلو يحب هيجوين ولكن الاخير اتخذ قرار الرحيل الذي لا رجعة فيه ريال مدريد طلب مبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الارجنتيني ويأمل نادي ارسنال ان يستطيع على تقديم هذا المبلغ للنادي الاسباني.

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget