الأربعاء، 5 يونيو، 2013

راموس : مورينيو قدم لنا الكثير وانشيلوتي يحبه الجميع

صرح سيرجيو راموس للصحافة حول عدة امور تتعلق بالنادي الملكي والمدرب الجديد كما تطرق للحديث حول مورينيو وبعض المستجدات الاخيرة في النادي الملكي . واكد راموس انه لا يستطيع ان يتحكم او يقرر في اسم المدرب الجديد الذي سياتي لتدريب الريال ولكنه ابدى اعجابه بانشيلوتي . 

وقال راموس عن مورينيو بانه اعجابه وحبه لناديي تشيلسي وانتر ميلان ليس جديدا وهو امر معروف وقد صرح مورينيو تكرارا ومرارا انه ميال ويحب الدوري الانجليزي . قراره يجب ان نتحترمه بكل تاكيد . واكد بان الفترة التي قضاها مورينيو في مدريد ساعدت بشكل كبير على اللاعبين والنادي في اكتساب خبرات فردية وجماعية ولكنه اكد ايضا ان مورينو الان غادر والان علينا المضي قدما . 

وقال ايضا ان حال الريال مثل حال اي عائلة كبيرة او صغيرة لا بد من وجود مشاكل ولكن يجب التركيز على الامور الايجابية بان مورينيو قدم الكثير في مدريد وحقق الالقاب . 

وقال عن كاسياس بانه مر بظروف صعبة في الاشهر الاخيرة بعد عودته من الاصابة ومحاولة التعافي والتدرب من جديد . 

كما رحب كثيرا بعودة كارفخال الى مدريد واكد انه يعرفه منذ سنوات كثيرة وهو لاعب مميز وظهير قوي سيفيد الفريق بعدة طرق . 

وعن نيمار وبرشلونة اكد ان برشلونة يقوم الان بتعزيز صفوفه وانهم ينتظرون التعاقدات التي سيقوم بها بيريز من اجل الارتقاء بالنادي الملكي نحو الافضل من الجل المنافسة الاوروبية والمحلية . 

وعن اللاعبين اكد راموس ان اللاعبين لا يقررون اي شيء في النادي وهم مجبرون على التكيف مع الامور والقرارات التي تتخذها الادارة وان اللاعبين ليس لهم اي يد في مغادرة اي مدرب او قدوم اي مدرب الامر كله بيد الادارة فقط . 
إرسال تعليق