الاثنين، 2 سبتمبر 2013

جاريث بيل : كريستيانو هو احد اهم اسباب مجيئي للملكي , وهو افضل لاعب في العالم

بعد تقديمه رسمياً كلاعب لنادي ريال مدريد ، ذهب غاريث بيل لقاعة المؤتمرات لعمل اول مؤتمر صحفي له كلاعب لريال مدريد و قد قال بيل في المؤتمر ان كريستيانو رونالدو لا يحتاج لمساعدته فهو افضل لاعب في العالم . 

حيث قال بيل :" اتيت لريال مدريد من اجل مساعدة الفريق على الفوز ، أنا سعيدٌ لاني سأبد مرحلة جديدة في حياتي " و حول زميله الجديد في النادي الملكي رونالدو ، قال بيل :" كريستيانو رونالدو لا يحتاج لمساعدتي فهو افضل لاعب في العالم هو احد اهم الاسباب لاختياري ريال مدريد" .

و قال ايضا :" الفريق يملك افضل اللاعبين ، لدينا فريق كبير وأمل ان نحقق العديد من النجاحات ، لا استطيع الانتظار لكي ابدأ العمل مع الفريق ، الامر سيكون رائعا و انا سأقدم كل ما عندي من اجل الفوز بالبطولات " .

و عن المركز المفضل لبيل :" انا لا افضل اي مركز على الاخر ، كل مايهمني هو مساعدة ريال مدريد " ، و عن تطلعاته مع النادي الملكي :" ريال مدريد هو افضل نادٍ في العالم ، ونحن نريد الفوز بأهم الجوائز ليس فقط اللعب في دوري ابطال اوروبا بل الفوز باللقب كذلك " .

و قد قال بوتراغينيو رئيس العلاقات المؤسسية بريال مدريد :" بإسمي و بإسم جميع الذين يعملون في ريال مدريد ، نرحب بك في منزلك الجديد ، و نحن متحمسون جدا لكي نراك تلعب بقميص ريال مدريد ، و انا متأكد انك ستساعدنا على الفوز بالعديد من الألقاب في المستقبل " .


ليست هناك تعليقات:

Blogger widget