الاثنين، 2 سبتمبر 2013

الساحر كاكا : علمت ان لا مكان لي مع الملكي وانتقلت لأجد نفسي من جديد

صرح لاعب ريال مدريد و المنتقل منذ ساعات إلى ناديه السابق اي سي ميلان وقد أكد الساحر البرازيلي في أولى كلماته منذ وصوله إلى إيطاليا أنه بانتقاله إلى الميلان عاد إلى منزله ، وأنه على استعداد لإضافة الفرحة إلى الميلان ، كما أكد كاكا أن انشيلوتي تحدث عن مكانه في الفريق الملكي  واستنتج كاكا أنه لامكان له مع ريال مدريد .

وكان تصريح كاكا كالتالي : " أنا سعيد جداً مررت بلحظات صعبة مع مدريد ، أنا سعيد بالعودة إلى ميلان وتحقيق الحلم مرة أخرى ، أريد أن أقدم المزيد مع ميلان ، وأعيد الفرحة لهذا الفريق ، كما أني آسف لتركهم عام 2009 والرحيل عن صفوفهم ، أنا بخير الآن وحالتي البدنية جيدة وأنا مستعد للعب ، المال ليس الأولوية بالنسبة لي "

كما اعترف كاكا بأنه يريد التألق والالتحاق بالمنتخب من بوابة الميلان : " لقد حاولت كثيراً التأقلم مع ريال مدريد ولكنني تحدثت مع كارلو وتوصلنا إلى أن الانتقال إلى الميلان والخروج من الريال هو الحل الأمثل بالنسبة لي ، أعتقد أنني استطيع أن أعيش لحظات جميلة مع الميلان ، كما أنني أرغب بمواصلة التألق والالتحاق بالمونديال القادم "

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget