الأحد، 24 مارس 2013

عرض لكل مافعل لاعبي الغريمين ( ريال مدريد وبرشلونة ) اثناء مشاركتهم مع منتخباتهم


بعد  نهاية االقسم الأول من جولة مبارايات الاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا ما بين مبارياتٍ  رسمية  للتصفيات ومبارايات ودية، خاض بها لاعبي الملكي ريال مدريد مجموع دقائق مع منتخبتهم يصل لـ 1052  دقيقة فيما خاض  لاعبي الغريم برشلونة  1052 دقيقة وفي هذا التقريرنوضح كل  ما قدمه لاعبي الفريقين مع منتخباتهم الوطنية بالتفصيل .
ونبدا مع لاعبي الفريق الملكي ريال مدريد :
لاعبي الملكي  ريال مدريد الذي كان لديه 17 لاعب مستدعى للمنافسات الدولية ولكن اشترك 14  لاعب منهم فقط في المنافسات  في ظل عدم مشاركة اللاعبين راؤول ألبيول وتشابي ألونسو للراحة مع المنتخب الإسباني  واللاعب ودي ماريا للإصابة وفيما يلي التفصيل الكامل لمشاركة اللاعبين  لـ 14 :
البرازيلي كاكا : دخل بديلاً فيبداية الشوط الثاني من مباراة البرازيل وإيطاليا وبالتحديد في الدقيقة 62 بديلاً لأوسكار وشارك في 28 دقيقة .
مارسيلو : شارك  في 14 دقيقة لمحاولة استعادة لياقته  من جديد .
بيبي : لعب مبارة كاملة ( 90 دقيقة ) مع منتخب البرتغال في المباراة أمام الكيان الصهيوني ، بيبي لم ينسق جيداً مع  قلب الدفاع برونو ألفيس وبالنتيجة استقبلت شباك البرتغال  3 أهداف
كوينتراو : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة مع منتخب البرتغال وأنقذهم في الدقيقة الأخيرة من المباراة من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده  .
رونالدو : لعب مبارة كاملة 90 دقيقة مع المنتخب البرتغالي كان فيها تحت ضغط كبير من لاعبي الكيان الصهيوني ولم يقدم آداءه المعتاد  ،و تعرض للعقوبة ببطاقة ستحرمه من المشاركة أمام أذربيجان .
فاران : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة وقدم مستوى جيد وتعد هذه أول مباراة رسمية مع فرنسا في المنتخب الوطني
بنزيما : لعب مبارة كاملة 90 دقيقة مع المنتخب الفرنسي أمام جورجيا انتهت بـ صيحات الإستهجان من قبل الجمهور الفرنسي في استاد سان دوني نظراً لمستوى اللاعب السيء .
أوزيل : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة مع المنتخب الألماني وساهم بنسبة كبيرة في الفوز الذي حققه المنتخب على كازاخستان بثلاثية نظيفة بصناعته لهدفين  .
خضيرة : لعب 82 دقيقة في مباراة ألمانيا وكازاخستان ولم يعرف الملل في الملعب من الركض ، ساهم بصناعة الهدف الثاني نوعاً ما بإنطلاقته في مناطق الخصم .
مودريتش : لعب مبارة كاملة 90 دقيقة في مباراة كرواتيا وصربيا والتي حقق فيها الكروات الفوز بهدفين نظيفين ، الكرواتي يعيش أفضل أيامه .
هيجوين :  هيجوين قدم مستوى رائع وملفت للانظار حيث  سجل هدفين لمنتخب بلاده أمام فنزويلا في مباراة فاز فيها المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة ولعب فيها هيجوين 82 دقيقة ، اللاعب سيغيب عن مباراة المنتخب المقبلة بسبب الإيقاف .
راموس : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة مع منتخب بلاده في مباراته المئة رسمياً له مع المنتخب ، سجل هدفاً في مباراة كانت سيئة لمنتخب بلاده تعادل بها الإسبان مع فنلندا بهدف لهدف .
أربيلوا : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة  مع المنتخب الاسباني في مباراة فنلندا
ناتشو فيرنانديز : لعب 36 دقيقة في مباراة المنتخب الإسباني تحت 21 عام ضد النرويج ، شارك كبديل .
        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبخصوص لاعبي الغريم برشلونة الـ 18 فشاركوا جميعهم باستثناء تشافي هيرنانديز الذي قرر مدرب المنتخب الإسباني إراحته ، لاعبو برشلونة خاضوا 1302 دقيقة كان الخبر الأبرز فيها تعرض الظهير ألبا لإصابة ستحرمه من المباراة المقبلة أمام فرنسا بالإضافة إلى احتمال غيابه عن لقاء برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال وفيما يلي تفصيل مشاركة جميع اللاعبين :
دانييل ألفيس : لعب مبارة كاملة 90 دقيقة مع منتخب البرازيل أمام إيطاليا ، ألفيس هو المفضل لدى فيليبي سكولاري في الرواق الأيمن .
فيكتور فالديز : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة  مع المنتخب الإسباني وتلقت شباكه هدفاً لم يكن مسؤولاً عنه بطبيعة الحال وإن كان لوحظ عليه في المباراة التوتر .
بيكيه : شارك في مبارة كاملة  90 دقيقة مع المنتخب الإسباني ضد فنلندا ويتحمل مسؤولية الهدف إلى جانب راموس والذي تلقته شباك الماتادور .
خوردي ألبا :  لعب مبارة كاملة  90 دقيقة مع المنتخب الإسباني كانت نهايتها صعبة بإصابة في أوتار الركبة اليمنى ستحرمه من مباراة فرنسا وقد تحرمه من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في الأبطال .
بوسكيتس : لعب  مبارة كاملة  90 دقيقة  مع المنتخب الإسباني أمام فنلدا
سيسك فابريغاس : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة مع المنتخب الإسباني وحاول كثيراً البحث عن المرمى حتى بالطرق الغير الشرعية وذلك بالتمثيل للحصول على ضربة جزاء .
دايفيد فيا : لعب 66 دقيقة قبل أن يُستبدل من قبل فيسينتي ديل بوسكي ، قاتل في الملعب كثيراً على الرواق الهجومي الأيسر .
بيدرو : شارك في 45 دقيقة كان عنوانها الواضح ( الفوضوية في اللعب ).
إنييستا : لعب  مبارة كاملة 90 دقيقة  ، بمستوى جيد 
ميسي : لعب مبارة كاملة  90 دقيقة وسجل هدفاً من ضربة جزاء في مباراة الأرجنتين وفنزويلا
ماسكيرانو : لعب مبارة كاملة 90 دقيقة في خط الوسط في مباراة الأرجنتين وفنزويلا .
أليكسيس سانشيز : شارك في مبارة كاملة  90 دقيقة  وقدم مستوى جيد لكن خسرت بلاده بهدف نظيف من تشيلي   .
سونغ : لعب فقط 5 دقائق في مباراة الكاميرون وتوغو بديلاً لصامويل إيتو
تياغو ألكنتارا : شارك في مبارة كاملة  90 دقيقة في مباراة المنتخب الإسباني تحت 21 عام أمام النرويج
تيللو : شارك في 60 دقيقة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عام أمام النرويج
مونتويا : شارك في مبارة كاملة  90 دقيقة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عام وفرصة كبيرة تلوح في الأفق لتعويض ألبا في برشلونة .
بارترا :  مبارة كاملة  90 دقيقة  مع منتخب إسبانيا تحت 21 عام وقدم مستوى ممتاز 

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget