الأربعاء، 20 مارس 2013

بيبي : مورينيو يعرف مايقول بعناية

صرح البرتغالي بيبي لاعب المرينغي  مورينهو يعرف ما يحدث ومايقول  بعناية , ومن طرف اخر تحدث البرتغالي عن مباريات المنتخب المقبلة . 

بيبي قال عن تصريحات مورينهو ضد الفيفا: " أنا أعلم أنه أعطى مقابلة لكنني لم اراها أو أسمعها حتى أتمكن من التعليق . مورينيو يعرف ما يحدث وأنا ليس لدي علاقة " , وتحدثَ بيبي عن تصفيات كأس العالم 2014 عند مواجهة إسرائيل وأذربيجان يومي 22 و 26 على التوالي وأكد على صعوبة المبارتين .



المنتخب البرتغالي يحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة متساوياً في رصيد النقاط مع دولة إسرائيل وبفارق خمس نقاط عن روسيا (المتصدر) , وقال بيبي ان مواجهة إسرائيل في تل أبيب ستكون الاكثر صعوبة من المباراة الثانية .
ويقول بيبي: " نحن نريد أن نكون في كأس العالم ، وفي المجموعة نفكر كثيرا حول هذا الموضوع ولا يوجد حل سوى التأهل بأي إمكانية " , وقال البرتغالي صاحب الـ 30 عاماً ان مفتاح النصر سيكون التركيز الجدي والسيطرة على المباراة .
في المباراة ضد إسرائيل سيصل (ليما فيريرا كيبلر لافيران) المعروف بإسم " بيبي " إلى المباراة رقم 50 مع المنتخب البرتغالي وكانت اولى المباريات الدولية له ضد فنلندا في عام 2007 ومنذ ذلك الحين حجز بيبي مكاناً أساسياً في تشكيلة المنتخب .

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget