الثلاثاء، 16 أبريل 2013

البرازيلي مارسيلو خلال حفل اديداس : سنسعى للعاشرة وسنسعد جماهيرنا


تألق البرازيلي مارسيلو في حفل اقيم بالبرنابيو في متجر اديداس باعتباره واحد من الرموز الجديده مع شركة اديداس ، وقد انضم البرازيلي الى قائمة واسعة من لاعبي الملكي الذين يرتدون هذه العلامة التجارية الرياضية ، وقام بالتوقيع واخذ الصور مع المشجعين وقد استغل مارسيلو الفرصة وتحدث عن مشاعر الجمهور الملكي نحو الدور نصف النهائي من دوري الابطال . 

وقال نحن بخير ونحن نريد ان نحقق الهدف الذ طال انتظاره ولكن نحن نعلم ان بروسيا دورتموند فريق قوي جدا فقد تعادل معنا على استاد البرنابيو ونحن نعلم ان سيكون فريق صعب للغاية ولدينا مشاعر طيبة تجاه بعضنا ولكننا سنبدأ بالهجوم في دورتموند .

وأكد مارسيلو على قوة دورتموند  وقال يفاندوفسكي رجل صعب الدفاع امامه والفريق بأكمله قوي جدا ، ونحن لسنا لاعب واحد وسوف نرى ما سيحدث لاننا نريد الوصول للنهائي ، فنحن متحدون في غرفة خلع الملابس وهذا يظهر على ارض الملعب وفي كثيرا من الاحيان نسمع الجمهور يحلمون بالعاشرة وايضا هو الحلم الاول لنا ونريد الذهاب للنهائي ونرى اذا كنا سنحقق العاشرة .

وتحدث مارسيلو عن فوز فريقه بالسان ماميس وقال انا متعب قليلا ولكننا سعداء فهو ملعب جيد جدا للعلب ، وقال شعور الكثير من المشجعين بالعار لعدم وصولنا للنهائي والتقدم اكثر بدوري الابطال ، واعرب عن مشاعره بعد تعافيه من الاصابه وقال كان الشتاء صعبا جدا عليا وكان هدفي التعافي بسرعة وانا الان افضل بكثير .

وقال مارسيلو نحن سعداء للغاية بان نكون في المراحل الاخيرة من الموسم وقد وصلنا لنصف نهائي دوري الابطال ووصلنا لنهئي الأس الاسباني ، وتحدث عن نهائي الكأس وقال ستكون مباراة رائعة بالنسبة للجمهور الملكي وخاصة انها ستكون على ملعب البرنابيو ونأمل لتحقيق الفوز بالنهائي .

وقد انضم مارسيلو الى اربيلوا وكاكا وبنزيمه وكاسياس ودي ماريا والونسو المتعاقدين مع شركة اديداس للملابس الرياضية ، وقال طوال مسيرتي لقد اكتسبت بعض الاحلام وهذا من بعض احلامي التعاقد مع اديداس والتواجد بمتجر الريال مدريد ، وقال اديداس هى علامة تجارية كبيرة وانا سيعيد بالتعاقد معها ، وايضا اعرب عن سروره لاستخدامه لاحزية F50 وقال هى احذية رائعة جدا وتعطي الكثير من الاستقرار .

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget