الجمعة، 3 مايو 2013

تقارير: صراع ثلاثي على ضم دي ماريا




(إفي): قالت تقارير إخبارية اليوم الجمعة إن هناك ثلاثة أندية على الأقل تتنافس على ضم الأرجنتيني أنخل دي ماريا، جناح نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

وقالت صحيفة (ماركا) إن نادي العاصمة الإسبانية تلقى اتصالات تستفسر عن إمكانية ضم اللاعب من كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي ماريا (25 عاما) قريب من الرحيل عن الفريق الإسباني، الساعي لجمع أموال من وراء بيع عدد من لاعبيه المطلوبين، بهدف تحديث صفوفه استعدادا لموسم 2013-2014.

وقالت الصحيفة إن اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد باللاعب الأرجنتيني ليس جديدا، حيث بدأ في فبراير/شباط الماضي، قبل أن ينضم إليهما السيتي.

وقالت الصحيفة إن النادي الفرنسي يسعى لاستمالة اللاعب عن طريق وجود مواطنيه خابيير باستوري وإزيكيل لافيتسي، من أجل استكمال طموحاته بالتحول إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا.

وأضافت أن السيتي يراهن على ورقة تفوق الدوري الإنجليزي من حيث القوة على نظيره الفرنسي، فضلا عن أنه يضم سرخيو أجويرو الصديق المقرب لدي ماريا في المنتخب الأرجنتيني.

أما مانشستر يونايتد فكان ينافس الريال على ضم اللاعب منذ كان في صفوف بنفيكا البرتغالي فريقه السابق، إلا أن النادي الإسباني تفوق عليه حينها بحسب ماركا.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يسعى لبيع اللاعب بقيمة 35 مليون يورو، قابلة للتفاوض حتى 25 مليون، من أجل تمويل صفقة ضم الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي.

وكان ريال مدريد قد ضم اللاعب من بنفيكا في 2010 مقابل 25 مليون يورو، أضاف إليها خمسة ملايين لاحقا اعتمدت على أهداف كانت مدرجة في تعاقد اللاعب وتحققت.

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget