السبت، 22 يونيو، 2013

الارسنال يرسل وفد الى مدريد لانهاء صفقة هيجواين

سافر مسؤولو نادي أرسنال الإنجليزي لمدريد من أجل وضع اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة انضمام المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين لملعب الإمارات ، و سيقوم الوفد اللندني بعقد محادثات رفيعة المستوى مع نظائرهم في مدريد للتفاوض على تكلفة هيجواين.

و كما ذُكر من قبل ، فإن هيجواين قد وافق بالفعل على البنود الشخصية لتعاقده مع الأرسنال من قبل ، و هي الخطوة التي تزيد من فرص انضمامه للجانرز في غضون العشر أيام القادمة .

و قد أجريت مناقشات أولية بالفعل بين الناديين على تكلفة اللاعب صاحب ال 25 عاماً ، و يتوقع أن يتعين الرقم الدقيق لتكلفة التعاقد خلال نهاية هذا الأسبوع .

و يأمل الجانرز " الأرسنال "  في إغلاق الصفقة بمقابل 23 مليون يورو ، بينما يسعى اللوس بلانكوس " ريال مدريد " في عدم ترك لاعبهم الا بما يقارب ال 30 مليون يورو .

و سيبدأ هيجواين مع الأرسنال براتب 116 الف يورو في الأسبوع الواحد ، مما يجعله في صف الكبار في النادي أمثال ثيو والكوت وقائده توماس فيرمايلين .

و بذلك فإن هيجواين سيتقاضي أكثر مما كان يحصل عليه في السانتياجو بيرنابيو ، حيث كان يحصل على ما يقارب 74.5 الف يورو  أسبوعياً .

يذكر أن هيجواين أعلن أنه سيغادر الملكي هذا الموسم ، مما جعل نادي يوفنتوس يسعى لضمه و لكن كان هناك شكوك حول استعدادهم لدفع 23 مليون يورو ، مما جعل أرسين فينجر مدرب النادي اللندني يقوم بحركة منسقة لكسر حاجز ال 23 مليون يورو لإنهاء الصفقة لمصحلة فريقه .
إرسال تعليق