السبت، 22 يونيو 2013

الارسنال يرسل وفد الى مدريد لانهاء صفقة هيجواين

سافر مسؤولو نادي أرسنال الإنجليزي لمدريد من أجل وضع اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة انضمام المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين لملعب الإمارات ، و سيقوم الوفد اللندني بعقد محادثات رفيعة المستوى مع نظائرهم في مدريد للتفاوض على تكلفة هيجواين.

و كما ذُكر من قبل ، فإن هيجواين قد وافق بالفعل على البنود الشخصية لتعاقده مع الأرسنال من قبل ، و هي الخطوة التي تزيد من فرص انضمامه للجانرز في غضون العشر أيام القادمة .

و قد أجريت مناقشات أولية بالفعل بين الناديين على تكلفة اللاعب صاحب ال 25 عاماً ، و يتوقع أن يتعين الرقم الدقيق لتكلفة التعاقد خلال نهاية هذا الأسبوع .

و يأمل الجانرز " الأرسنال "  في إغلاق الصفقة بمقابل 23 مليون يورو ، بينما يسعى اللوس بلانكوس " ريال مدريد " في عدم ترك لاعبهم الا بما يقارب ال 30 مليون يورو .

و سيبدأ هيجواين مع الأرسنال براتب 116 الف يورو في الأسبوع الواحد ، مما يجعله في صف الكبار في النادي أمثال ثيو والكوت وقائده توماس فيرمايلين .

و بذلك فإن هيجواين سيتقاضي أكثر مما كان يحصل عليه في السانتياجو بيرنابيو ، حيث كان يحصل على ما يقارب 74.5 الف يورو  أسبوعياً .

يذكر أن هيجواين أعلن أنه سيغادر الملكي هذا الموسم ، مما جعل نادي يوفنتوس يسعى لضمه و لكن كان هناك شكوك حول استعدادهم لدفع 23 مليون يورو ، مما جعل أرسين فينجر مدرب النادي اللندني يقوم بحركة منسقة لكسر حاجز ال 23 مليون يورو لإنهاء الصفقة لمصحلة فريقه .

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget