السبت، 1 يونيو 2013

هيجواين يودع الجماهيرو يعلن ان مبارته مع اوساسونا كانت الاخيره له مع الملوك

البيبيتا جونزالو هيجوين ,نجم التانجو الارجنتيني , فجر ما لم يعد سرا الان وهو عن شائعات انتقاله في نهاية الموسم خارج اسوار البرنابيو , وأكد الببيتا انه بعد سبع سنوات من حماسة خواكيم في الملكي فانه الان راحل , واضاف بانه الى الان لم يحدد وجهته على الرغم من ان الصحف العالمية وضعته في صفوف السيدة العجوز. 

فقال هيجوين :"أنا أشعر أن وقتي قد انتهى، وأنا أريد تغيير مسيرتي , وكانت سبع سنوات حماسية بقميص ريال مدريد، لقد كان قرارا صعبا وليس سهلا , الا انه لا بد النظر فيه واتخاذه  أعتقد أنني أريد أن أذهب إلى ناد آخر ومواجهة تحديات وتجارب جديدة , عائلتي دعمتني ايضا في القرار واتمنى من المشجعين الادارة تفهمي جيدا ".

وأضاف الببيتا :"بذلت قصارى جهدي مع ناديي المفضل ريال مدريد , ولكن للأسف قوبلت بصفارات الاستهجان , لسبع سنوات من اخلاصي لريال مدريد لم اسمع صفارات الاستهجان ابدا , وكانت المرة الأولى على استاد البرنابيو في مباراة الاياب امام نادي دورتموند, وهناك أمور اخرى لا اريد ذكرها ايضا , انا المهاجم رقم 14 مع نادي ريال مدريد , وبالتاكيد دخلت تاريخ النادي وانا فخور جدا بافضل ايام مسيرتي هنا , وبالنسبة لهذا القرار فانه قرار السنة الماضية وليس الان , ولكن المدرب اقنعني بالبقاء الموسم المنصرم ".

وانهى :" انا الان راضي عن مسيرتي في مدريد , سطرت لنفسي تاريخ لن انساه , وعملت دائما مع الفريق وكنت ادعمهم حتى الموت والان وجهتي الى خارج صفوف الفريق , ساودع اصدقاءا لي هنا , واداريين عملت معهم , وساودع مشجعيني , وساترك ذكرى امل ان تكون جيدة , ولا اريد ان اطيل في المدة حتى لا اتردد في القرار, أما بالنسبة للوجهة فانيي لم احددها بعد,  بالنسبة لليوفي فانه احد الخيارات ولكني لست متاكدا من الانتقال اليهم ,, كل ما اتمناه هو ان اكون سعيدا في النادي الجديد ".

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget