السبت، 1 يونيو، 2013

بنزيما : الزي الجديد للملكي اجمل من الزي الذهبي الاسبق


اليكم المقابلة 
مرحباً كريم، ما رأيك في قميص ريال مدريد الجديد و الذي يشمل اللون البرتقالي ؟
إنه قميص غاية في الروعة، الألوان تغيرت، كانت أبيض و أزرق تقريباً في كل موسم، هذا ستايل جديد و بصراحة أجده ستايل رائع جداً.

هذا القميص الخامس الذي ترتديه مع ريال مدريد، أيهم تفضل ؟
أعجبني الأبيض و الذهبي (موسم 2011\2012)، و لكن هذا الأخير أعتقد بأنه أجمل.

هناك الكثيرون يتحدثون عن رافاييل فاران، لقد إنفجر هذا الموسم، أتعتقد بأنه يملك المؤهلات اللازمة لـ تمثيل ريال مدريد و منتخب فرنسا مستقبلاً ؟
في الوقت الحالي هو لاعب ممتاز جداً و يُعجبني كثيراً، نحن نتفاهم بشكل جيد، لقد لعب في مدريد و أظهر جودته و تمكن من إستغلال الفرص التي أعطيت له، ثم في فرنسا و أصبح ركيزة أساسية، إنه مدافع كبير و هو في الـ 19 من عمره فقط، و لكن كما قلت من قبل هو يملك القدرات اللازمة لكي يكون دعامة في المنتخب الفرنسي.

فاران ممتاز جداً لدرجة أنه أثار حيرة ميسي هذا الموسم، هل تعتقد بأنه سيكرر الأمر نفسه مع نييمار ؟
لا، لا يُمكننا القول بأنه أثار حيرة ميسي (يضحك)، و لكن صحيح بأنه أوقفه، لكن لم يوقف ميسي فقط فقد دافع بشكل جيد جداً أيضاً أمام مهاجمين كبار آخرين، سواء كان نييمار أو أي لاعب آخر سوف نرى ما سيحدث فوق الملعب، لكن على كل حال لا أعتقد بأن فاران يحسب عدد خصومه، فقط يدخل للملعب و يلعب على طريقته ...


هل تعرف ياسين بن زية الذي يلعب في أوليمبيك ليون و يقارنه البعض بك ؟
شخصياً لا أعرفه و لكن لدي صديق أخبرني عنه، بعد ذلك شاهدته مرة واحدة و كانت في مباراة في دوري الأبطال و سجل فيها هدف (علماً بأن بن زية لم يلعب في دوري الأبطال، لكن لديه هدفين في بطولة الدوري الأوروبي)، آمل بأن يقدم مسيرة جيدة و أن يلعب أكثر مع ليون، عليه مواصلة العمل و آمل في يوم ماً أن نلعب معاً، لم لا ؟


هل تعتقد بأنه في صالح الدوري الفرنسي أن يكونا باريس سان جيرمان و موناكو أغنى من الفرق الأخرى ؟
لا أعرف إذا سيكون ذلك جيداً أو لا للدوري الفرنسي، لكن في جميع الأحوال هذا يُشكل فائدة للكرة الفرنسية، من الضروري أن تصل الفرق الفرنسية للأدوار النهائية في دوري الأبطال لكي يشتهر الدوري الفرنسي على الصعيد الأوروبي، باريس سان جيرمان قدم موسم جيد هذا العام، فازوا بالدوري و قدموا موسم جيد في دوري الأبطال، آمل بأن تكون هناك فرق أخرى سواء كانت باريس سان جيرمان أو موناكو أو ليون أو مارسيليا أو بوردو بأن تصل لـ أقصى حد ممكن في دوري الأبطال.

إرسال تعليق