الأربعاء، 5 يونيو، 2013

المان سيتي يسعى لضمم صخرة الدفاع بيبي

 تقاريرانجليزية  كشفت ان نادي مانشستر سيتي مع مدربه الجديد مانويل بيليجريني سيسعى للتعاقد مع المدافع البرتغالي المخضرم بيبي مدافع نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي واكد التقرير ان النادي الانجليزي مستعد لدفع راتب سنوي للاعب يصل الى 7 مليون بدلا من 3.5 التي كان يتقاضاها في ريال مدريد . 

وكان اخبار اشارت الى ان بيريز اجتمع مع بيبي في يناير الماضي واخبره بان يكون هادئا لان النادي لا يفكر في الاستغناء عنه في الوقت الحالي وانه جزء من ضمن مشروع النادي في الوقت الحالي ما لم يكن هناك عرض مثير يغري الطرفين.

الان نادي مان سيتي يرغب بالتعاقد مع البرتغالي البالغ من العمر 30 عاما ويملك بيبي عقدا مع مدريد يمتد ل 2016 يبدو ان لا نيه لتجديد عقده اكثر من هذا في مدريد فهو سيكون في مرحلة متقدمة من العمر وعلى اعتاب الاعتزال  وخصوصا في ظل تواجد فاران المتألق في الفترة الاخيرة والذي اخذ مكان بيبي في دفاع الفريق.

عرض السيتي مغري للاعب في عمر بيبي ولكن ستكون هناك مشكلة لريال مدريد بانه لا يمتلك سوى ثلاثة مدافعين راموس والبيول وفاران وسيتوجب على النادي اما التعاقد مع لاعب جديد او الاعتماد على بعض لاعبي الكاستيا مثل ناتشو .
إرسال تعليق