الأحد، 9 يونيو 2013

كاسياس : اربيلو على حق في مدحه للداهية مورينيو وفي آرائه

الكابتن ايكر و بعد 135 يوما من الغياب عن المنافسة والمشاركة في المباريات عاد الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس يوم امس الى المشاركة ولكن مع منتخب بلاده اسبانيا في مباراة امام المنتخب الهاييتي انتهت بفوز اسبانيا بهدفين لهدف وخرج بعدها كاسياس للصحافة وتحدث عن الكثير من الامور . 

وعن العودة للمشاركة بعد غياب اربعة اشهر قال :" منذ فترة طويلة لم العب ولكن علي الان ان ابحث عن الجانب الجيد انا اعيش لحظات جيدة الان"

المنافسة :" في الحقيقة لقد واجهت الامر بشكل مختلف انا سعيد ولكنني كنت عصبيا لاني قضيت وقتا طويل دون ان ألعب"

وعن مكانه الاساسي قال :" اريد القتال للحصول على مكان اساسي في الفريق الذي العب فيه وسبق وان قلت ان فالديز ورينا هنا لمساعدة الفريق في اي وقت"

وعن مدريد قال :" الان اريد التفكير في كأس القارات فقط من الواضح اننا لم نحقق شيئا الموسم الماضي في مدريد ولكن الان سنبدأ موسم جديد"

وعن دفاع اربيلوا عن مورينيو قال :" ليس لدي اي شئ للحديث معه عند العودة ما يهمني انني اعود والعب هذا رأيه وعلى أن احترمه كما انه على حق في كثير مما قاله"

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget