الخميس، 6 يونيو 2013

المحنك مورينيو : لقد اتخذت القرار الافضل لي وللنادي لوقف المشاكل

حدث البرتغالي جوزيه مورينهو الذي غادر الفريق الملكي وعاد للبلوز وقال انا قضيت ثلاث سنوات في ريال مدريد ولم اترك النادي من اجل الضغط عليا من الصحافة او الرئيس فلورنتينو بيريز ، فأنا لم اشعر بالضغط في ريال مدريد فأنا المدرب الوحيد في تاريخ النادي الذي لم يجلس مع صحفي في احد المطاعم ليأكل معه ، فقد قدمت حياتي للنادي الملكي وقال كان النادي بمثابة بيتي وعائلتي وقال هذا في مقابله مع برنامج البونتو بيلوتا . 


وريال مدريد لديه ديناميكية خاصة عن باقي الاندية ولم اشعر باي ضغط من اي نادي اخر ، ولكن بالنسبة لى الان فقد انتهى الامر والمدرب القادم هو من سيكمل الطريق الذي بدأته ، وقال انا قد ارتكبت بعض الاخطاء ولكنني لست نادما على اي شئ فان الاخطاء جزء من كرة القدم ، وقال لقد قررت الرحيل عن ريال مدريد بعد ثلاث سنوات وهذا القرار كان الافضل لى وللنادي الملكي لاني اذا كنت استمريت للموسم المقبل كانت ستبدأ سلسلة من المشاكل التى لا حصر لها .

وقال هذا القرار هو الافضل ايضا للاعبين الذين هم اكثر اهمية لانه سيكون لديهم الدعم والطمائبينه لبدء مشروع جديد مع مدرب جديد ، ويبدو انه انشيلوتي ونحن بكل خير ، وتحدث عن الصحفين وقال الكثير منهم ليس لديهم اخلاق فهم يريدوا النجاح باي طريقة ، وقال انا لست نادما على ترك الريال مدريد . 

وفي اخر حديث لمورينهو مع اللاعبين قام بشكرهم وقال انا فخور بنفسي واتقبل الانتقادات الموجه لي ولكني لم اتفق مع العديد من القرارات ، وقال قد ودعت ريال مدريد وانا اقول هلا مدريد وانا فخور بتحقيق الدوري والكأس والسوبر الاسباني مع الملكي ريال مدريد ، وقال اريد ان اشكر بيريز وايضا مساعدي ايتور كارنكا الذي عرضت عليه الذهاب مع للبلوز ولكنه رفض وفضل البقاء في مدريد ، فانا ممتن بشكل خاص لكارنكا فهو ساعدني كثيرا .

فقد كان يدافع عن الفريق واردت ان يكون مع في تشيلسي ولكن انا افهم قراره فهو لديه عقد مع ريال مدريد واراد ان يستمر ، واذا بدء مسيرته كمدرب سيبدأها بشكل جيد ، وتحدث عن كريستيانو وبيبي الذي لم يشركهما في اخر مباراة له مع الملكي ، فقال بيبي كان خارج النادي وانا من ابقيت عليه بالفريق الملكي وحاربت من اجل الحصول على عرض مناسب له وايضا راتب مناسب له بريال مدريد فهو لاعب كبير والاصابه هى التى ابعدته ، وقد جلبت مدافع اصغر منه ب 12 عام وهو فاران واصبح اساسي وجعل بيبي يجلس على الدكه .

فقد كان كل الناس يطالبون بخروج بيبي ووصفوه بانه قاتل ولكني كنت ادافع عن بشكل دائم ، والان ستكون لديه الظروف ليكون على ما يرام ، وتحدث عن كريستيانو رونالدو وقال قدم ثلاث مواسم رائعة معى وكان يعاني من مشكلة واحدة وهى تكتيكية في عدم مساندته للدفاع وانا انتقدته في هذه النقطة لكي يتحسن بشكل جيد والمدرب يمكن ان يساعد اللاعب على النمو .

ليست هناك تعليقات:

Blogger widget