الخميس، 20 يونيو، 2013

الكابتن ايكر : يجب ان نفوز من اجل ثقة الجماهير

ارسل  قائد ريال مدريد والمنتخب الاسباني ايكر كاسياس رسالة تهنئه الى منتخب اسبانيا للشباب تحت 21 عاماً , وجاء حديث كاسياس خلال الترويج لشركة اديداس لأحذية رياضية وقفازات وقال قائد ريال مدريد عن مباراة اوروغواي: رأيت الفريق كما هو الحال دائماً , لقد كان لنا افضل الاوقات واسوء من ذلك ولكن الفريق لا يزال يمشي على نفس الخطة والخط , يمكن ان يذهب الفريق في امور صحيحة او خاطئة ولكن المهم هو لدينا نفس الهوية.

عن مباراة تاهيتي قال كاسياس : الشيء الرئيسي هو الفوز , والتأهل للدور المقبل والمهم هو مواصلة الفوز والحصول على الستة نقاط من اجل الاستمرار على نفس الثقة

خلال سؤاله عن التواصل على الشبكة الاجتماعية على الانترنت: انا سعيد للتواصل مع محبيني لانهم يعرفون ما اقوم به وهذا الشيء يجعلني منفتح على الحياة اكثر.

اما رسالته للجماهير قال ايكر كاسياس: ما زال يتمتع ديل بوسكي بالاختيار من سيلعب , ونحن نشهد عصراً ذهبياً كما هو الحال في صفوف منتخب اسبانيا للشباب.

بعث حارس ريال مدريد ايضاً رسالة الى لاعبي منتخب الشباب قائلاً: تهانينا بكل اخلاص مني ومن المجموعة كلها , ونحن مطمئنون ان لدينا منتخب للمستقبل , ولكن يجب علينا ان نكافح لاعطاء السعادة.
إرسال تعليق